موقع if this then that للنشر التلقائي الذكي

تحكم في الانترنت و برمجه ليعمل كما تريد !

هل تستطيع التحم في الانترنت اصلا !

من منا لا يستخدم النترنت اليوم؟ بل اننا نقضي الكثير من الوقت عله و لكل منا العديد من الحسابات في العديد من المواقع و التي يشارك فيها اهتماماته بشكل دائم.و لكن تعدد هذه المواقع يضطرك للتنقل بينها لتحديث حالتك و المشاركة في هذه المواقع يستهلك الكثير من الوقت. ماذا لو اردت تغيير صورتك الشخصية؟ فهل عليك تسجيل الدخول في كل هذه المواقع و تغييرها!

هل هناك طريقة للتحكم في كل هذه الحسابات و المواقع و المشاركة بها و تحديث جميع حساباتك بسهولة و دون تعقيد؟

موقع if this then that للنشر التلقائي الذكي
موقع if this then that للنشر التلقائي الذكي

بالطبع في عالم الانترنت توجد الكثير من الحلول احدها برامج النشر الآلي و التي تقرأ تدويناتك و تضيفها  لحساباتك في المواقع الأخرى. توجد العديد من المواقع و الخدمات و لكن هذا الموقع هو من افضلها و الذي يتيح لك عمل تحدثات في حساباتك الشخصية بحسب شروط تضعها مسبقا و يعطيك الكثير من الخيارات و التي تجعل مشاركاتك تظهر بشكل ذكي و احترافي كأن يحدث جميع صورك الشخصية في حساباتك لو حدثت صورتك الشخصية في الفيس بوك أو ان ينشر تغريدتك في التويتر على حسابك في الفيس بوك مع وضع ملاحظة ( تغريدتي في التوتر ).

يوجد العديد من الخيارات و المميزات و لكنك بحاجة فقط الى اعداد مسبق لها ليقوم الموقع بالعديد من الاحراءات عنك و بشكل تلقائي.

الموقع رائح و أنا انصح بتحربته و سيوفر عليك الكثير من الوقت و يجعلك قادر على توسيع نشاطك على النترنت بطريقة ذكية للغاية.

رابط الموقع

http://ifttt.com 

اترك تعليقاً